دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

محرز يواصل توهجه في البريميرليج بـ3 أرقام مميزة

حقق الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي العديد من الأرقام المميزة خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 في المباراة المقدمة من الجولة الـ33 بالبريميرليج.

وتمكن رياض محرز من تسجيل هدفين لمانشستر سيتي في شباك ساوثهامبتون، كما سجل كيفين دي بروين هدفين آخرين بالإضافة لهدف من إلكاي جوندوجان.

وبحسب شبكة ‘‘أوبتا‘‘ للإحصائيات، فإن رياض محرز سجل هدفه رقم 50 بقدمه اليسرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح سابع لاعب يصل إلى هذا الرقم في المسابقة، بعد روبي فاولر وروبن فان بيرسي وريان جيجز ومحمد صلاح وروميلو لوكاكو وأوليفيه جيرو.

فيما أوضحت شبكة ‘‘سكواكا‘‘ للإحصائيات أن رياض محرز وصل لهدفه رقم 66 في بطولة البريميرليج ليتساوى مع نجم توتنهام هوتسبير سون هيونج مين.

من جانبها، أشارت شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية إلى أن محرز يتساوى مع هاري كين مهاجم توتنهام كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من خارج منطقة الجزاء في آخر 4 مواسم بالبريميرليج برصيد 12 هدفًا لكل لاعب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما يأتي في المرتبة الثانية في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من خارج منطقة الجزاء كل من كيفين دي بروين وجيمس ماديسون وجيمس وارد براوس برصيد 11 هدفًا لكل لاعب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close