دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

محمد صلاح: سنواجه ريال مدريد بدون الأفضل في تاريخهم.. وهذا أول شيء فكرت فيه بعد القرعة

كشف محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر عن انطباعه بشأن مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في مقابلته مع صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘أول شيء فكرت فيه عندما أسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد هو كم سيكون الأمر جيدًا إذا تأهلنا إلى نصف النهائي‘‘.

وأضاف: ‘‘بصراحة لم يكن لدي فريق مفضل لمواجهته، إنها قرعة دور ربع النهائي، لم أهتم بطريقة أو بأخرى‘‘.

محمد صلاح: لدي دافع خاص للفوز والتأهل إلى نصف النهائي

وبسؤاله، هل مواجهة ريال مدريد الآن أفضل من مواجهته في النهائي؟، رد صلاح: ‘‘لا يهمني ذلك، نحن في ربع نهائي دوري الأبطال، جميع الفرق من الدرجة الأولى‘‘.

وحول المرشح المفضل بين ليفربول وريال مدريد، قال النجم المصري: ‘‘كلا الفريقان على استعداد، إنها مسابقة خاصة وكلا الفريقان يبليان بلاءً حسنًا فيها‘‘.

وعما إذا كان لديه دافع خاص للانتقام من نهائي كييف، أوضح صلاح: ‘‘دعنا نقول فقط إن لدي دافعًا خاصًا للفوز والتأهل إلى نصف النهائي، ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف، كان هذا في الماضي‘‘.

وبسؤاله، هل هناك دافع خاص لمواجهة سيرجيو راموس مرة أخرى؟، رد صلاح: ‘‘هذه المباراة من الماضي، لذا لا أفكر في الأمر، أفكر في الفريق، يركز الجميع على فريقهم ويريد الجميع الفوز، هذا كل شيء‘‘.

وبسؤاله، ما الذي تغير في ليفربول منذ نهائي 2018؟، قال صلاح: ‘‘منذ ذلك الحين، فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال، هذا تغيير كبير‘‘.

وبشأن مواجهة ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو وكيلور نافاس وجاريث بيل، أوضح محمد صلاح: ‘‘لقد فقدوا بعض اللاعبين الرائعين، مثل كريستيانو رونالدو، الأفضل في تاريخهم، لاعب سجل العديد من الأهداف، في نفس الوقت، وقعوا مع هازارد، لكنه كان سيء الحظ بسبب الإصابات التي تعرض لها‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

محمد صلاح يكشف أكثر ما يقلقه في ريال مدريد

وتابع: ‘‘لكن الأمر مختلف، هم في ربع النهائي، ويملكون لاعبون رائعون، رغم أنهم فقدوا أهداف رونالدو، إلا أنهم مستعدين وعلينا أن نكون مستعدين لمواجهتهم‘‘.

وحول أكثر ما يقلقه في ريال مدريد، أوضح صلاح: ‘‘إنهم يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، فهم يقدمون أداءً جيدًا في هذه المسابقة، لقد فازوا بها عدة مرات، وفازوا بأربعة في آخر 10 مواسم، إنه فريق يحب دوري أبطال أوروبا حقًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close