دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

محمد صلاح يرد على إمكانية رحيله عن ليفربول واللعب في الليجا

كشف محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر عن إمكانية ترك الريدز في الميركاتو الصيفي المقبل وموقفه من اللعب في الدوري الإسباني.

وسُئل محمد صلاح خلال حواره مع صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، ستبلغ من العمر 29 عامًا في يونيو، ما الذي تتمنى تحقيقه في بقية مسيرتك؟، رد نجم ليفربول: ‘‘آمل أن أفعل نفس الشيء الذي فعلته في السنوات الأخيرة، الفوز بالجوائز وتسجيل الأهداف ومساعدة فريقي في الفوز بالألقاب، إنه أهم شيء بالنسبة لي‘‘.

وبسؤاله، هل ترى نفسك في نادٍ آخر بعد أربع سنوات في ليفربول؟ هل حان الوقت للمضي قدمًا؟، أجاب صلاح: ‘‘الأمر لا يتوقف عليّ، سنرى ما سيحدث، لكني أفضل عدم الحديث عن ذلك الآن‘‘.

وبسؤاله، لقد لعبت في إيطاليا وإنجلترا، هل تحرص على تجربة اللعب في كرة القدم الإسبانية؟، رد صلاح: ‘‘آمل أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى، ولما لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لذلك، ربما يومًا ما، نعم‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد ارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة في صيف عام 2021، لكن ليس هناك أي تحرك رسمي من قطبي الليجا حتى الآن للظفر بخدمات النجم المصري.

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفين لمنتخب مصر خلال الفوز على جزر القمر 4-0 بالأمس ضمن ختام جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close