بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

محمد صلاح يعلق على فوز ليفربول على أستون فيلا ونهاية اللعنة

أبدى الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، سعادته الكبرى بتحقيق الفوز الأول مع فريقه على ملعب ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي منذ بداية عام 2021.

فريق حُمر الميرسيسايد ضرب شباك أستون فيلان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب “أنفيلد” في إطار منافسات الجولة الـ 31 من البريميرليج الممتاز.

وقال صلاح، خلال تصريحاته لقناة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: ” أخيرًا! لقد كانت مباراة رائعة وصعبة أيضًا، لكننا فزنا بها وهذا هو أهم شئ “.

وأضاف: ” خسرنا مباراتين هنا وذهنيًا كان الأمر مثل: ” بالطبع لن نخسر مرة أخرى “، لكننا قمنا بعمل جيد في الشوط الثاني واستحقينا الفوز “.

وأكمل: ” من الصعب ألا نفوز على ملعب أنفيلد كل هذه الفترة، لكننا أهدرنا فرص كثيرة في الشوط الأول وكنا نفكر بأن المباراة لن تنتهي إلا بالفوز، وبالفعل تمكنا من اللعب بصورة جيدة في الشوط الثاني ونجحنا في تحقيق الفوز “.

وبسؤاله عن السباق على المراكز الأربعة الأولى، قال: ” أعتقد لم يتبقِ سوى 7 مباريات فقط، ونحن نريد أن نلعب دوري الأبطال في العام المقبل! لذا نحتاج إلى مزيد من التركيز في كل مباراة قادمة لحمسها بالفوز لا بديل، نأمل أن ننهي الدوري في المركز الرابع “

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن محمد صلاح أحرز الهدف الأول للريدز اليوم في شباك أستون فيلا، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 19 هدفًا يتقاسم بهم
صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين مهاجم توتنهام.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close