دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

محمد صلاح ينهي حالة الخصام مع ماني في البريميرليج

شهدت مباراة ليفربول وساوثهامبتون بالأمس على ملعب أنفيلد واقعة فريدة من نوعها هذا الموسم بين ثنائي الريدز محمد صلاح وساديو ماني في البريميرليج.

وفاز ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ31 بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع محمد صلاح كرة عرضية نحو القائم البعيد تابعها ساديو ماني برأسه في الشباك معلنًا عن الهدف الأول للريدز.

فيما سجل تياجو ألكانتارا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 90 عندما تلقى تمريرة البديل روبرتو فيرمينو، ليتقدم بها ويسدد كرة في شباك ساوثهامبتون من خارج منطقة الجزاء.

وبحسب شبكة ‘‘أوبتا‘‘ للإحصائيات، فإن التمريرة الحاسمة التي قدمها محمد صلاح في لقطة الهدف الأول لساديو ماني أمام ساوثهامبتون، هي الأولى التي يشترك فيها الثنائي معًا لإحراز هدف لليفربول في البريميرليج هذا الموسم.

وكان آخر هدف اشترك فيه صلاح وماني بالبريميرليج أمام كريستال بالاس في 24 يونيو لعام 2020 في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 4-0.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى صعيد آخر، فإن تياجو ألكانتارا هو اللاعب رقم 140 المختلف الذي يسجل هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، في حين أنه أول من يسجل أول أهدافه مع الريدز من خارج منطقة الجزاء منذ ديفوك أوريجي في ديسمبر 2015.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close