بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020إنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

محمود تريزيجيه: رفضت الانتقال الى إنتر ميلان لهذا السبب!

كشف الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا الإنجليزي، سبب رفضه الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، عندما كان لاعبًا في قاسم باشا التركي.

تريزيجيه ظهر بشكل جيد في كأس العالم 2018، رفقة منتخب مصر، وحاول النادي الإيطالي، التعاقد مع جناح منتخب مصر، ولكن الصفقة فشلت في النهاية.

وقال تريزيجيه خلال استضافته عبر قناة “النادي الأهلي” خلال عطلته الصيفية في مصر: “بعد كأس العالم في روسيا، كانت تنتظرني الطائرة لكي أذهب إلى إيطاليا وأوقع العقود مع انتر ميلان”.

واضاف: “ولكن قائمة اللاعبين المحترفين لديهم كانت مكتملة، فتم الاتفاق معي على اللعب لصفوف نادي بارما مع استمرار عقدي مع إنتر ميلان”.

وواصل: “ثم أعود إلى إنتر ميلان من جديد بعد انتهاء الموسم، لأن اللوائح في إيطاليا تعاملني كغير محترف بعد لعب موسم في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، ولكني لم أوافق”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأنهى تصريحاته قائلًا: “الذهاب إلى بارما لم يكن هدفي، قلت لهم اللعب في انتر ميلان مباشرة او العودة والاستمرار في قاسم باشا التركي، كان هدفي وحلمي اللعب في الدوري الإنجليزي”.

تريزيجيه كان رحل عن قاسم باشا، في يوليو 2019، بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا، وانتقل إلى أستون فيلا، مقابل 10 ملايين يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close