دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدافع برشلونة: قادرون على تحقيق الريمونتادا أمام باريس بشرط

كشف الفرنسي كليمنت لونجليه مدافع برشلونة الإسباني إمكانية تحقيق الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة على إشبيلية 3-0 يوم الأربعاء ليبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا على الرغم من هزيمته في مباراة الذهاب (2-0)، ليحقق البارسا ريمونتادا جديدة، ويأمل الآن في تحقيق نفس الإنجاز ضد باريس سان جيرمان كما يوضح لونجليه.

ويرغب برشلونة في تكرار إنجازه التاريخي عام 2017 عندما فاز على باريس سان جيرمان 6-1 في كامب نو بعدما خسر ذهابًا 4-0 في بارك دي برانس، حيث سيحتاج البارسا للفوز بأربعة أهداف نظيفة يوم 10 مارس إذا أراد التأهل لربع نهائي دوري الأبطال نظرًا لخسارته ذهابًا في كامب نو 4-1.

وقال لونجليه في تصريحاته لصحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية: ‘‘لدينا الأسلحة لإسقاط باريس سان جيرمان بشرط أن نلعب مثلما لعبنا ضد إشبيلية‘‘.

وأضاف: ‘‘في مباراة الذهاب ضد باريس، كنا أقل شأنا وأخذنا صفعة كبيرة، إذا لعبنا مباراة قوية من حيث الكثافة والتنظيم مثلما فعلنا ضد إشبيلية، فمن حقنا أن نؤمن بأنفسنا لتحقيق الريمونتادا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وختم لونجليه: ‘‘من الأفضل أن نؤمن بأنفسنا لأننا لاعبين محترفين ونريد إعطاء صورة جيدة عن برشلونة في مباراة الإياب، على أمل أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لنا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close