بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدلايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدافع ريال مدريد ضمن خمسة خيارات يريدها سولشاير في الموسم المقبل

بدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي في الإعداد لموسم الانتقالات الصيفي مبكرًا، حيث يسعى لضم قلب دفاع قوي في موسم الانتقالات المقبل.

وفقًا لشبكة ESPN الأمريكية، يضع أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق، التعاقد مع قلب دفاع كأولوية في موسم الانتقالات المقبل.

على الرغم من احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن الدفاع مازال يمثل مشكلة لفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، فقد استقبلت شباكه 30 هدفاً في 23 مباراة حتى الآن، وهو أكثر فريق استقبل أهدافًا ضمن الفرق التسعة الأولى في الترتيب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

قام سولشاير بتجربة عدد من المدافعين هذا الموسم بجانب قائد الفريق ماجواير، حيث لعب إيريك بايي وفيكتور ليندلوف، وأكسيل توانزيبي، في مركز قلب الدفاع بجانب ماجواير، لكن لم يحجز أي منهم مكان أساسي باستمرار.

ووضع سولشاير قائمة مكونة من خمسة أسماء لمدافعين، من أجل التعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل، لتدعيم خط دفاع الفريق، والمنافسة بشكل أكبر على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة ESPN أن المدافعين الخمسة هم رافائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني، وجول كوندي لاعب إشبيلية الإسباني، ودايوت أوباميكانو لاعب لايبزج الألماني، وتروي مينجز لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وديفيد كارمو لاعب براجا البرتغالي.

رافائيل فاران :

يبدو أن التعاقد مع فاران لن يكون سهلًا، فالمدافع الفرنسي يعد ركيزة أساسية في فريق ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، وكذلك المقبلة، في ظل اقتراب سيرجيو راموس من الاعتزال أو حتى الرحيل عن ريال مدريد.

من المرجح أن يرفض ريال مدريد التفريط في فاران، إلا إذا دفع ماشنستر يونايتد مبلغًا كبيرًا يغري به إدارة الفريق الملكي.

جول كوندي :

يعد كوندي أحد أفضل المدافعين الواعدين في أوروبا،وشهد آخر ظهور له في المباريات إحراز هدفًا في مرمى برشلونة في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي انتهت بفوز إشبيلية بهدفين نظيفين، يوم الخميس.

تشير تقارير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يقترب سعره من 60 مليون جنيه إسترليني.

تروي مينجز :

يعد مينجز أحد اللاعبين الذين لفتوا الانظار في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو لاعب منتخب إنجلترا أيضًا، وسيوفر توازنًا لخط دفاع يونايتد لأنه يلعب بقدمه اليسرى.

لن يفرط أستون فيلا في اللاعب إلا في حالة الحصول على مقابل مادي مناسب، قد يصل إلى 60 مليون جنيه استرليني.

ديفيد كارمو :

يعد كارمو أحد قلوب الدفاع الذي يلعبون بالقدم اليسرى أيضًا، وتشير تقارير إلى إن الشياطين الحمر يتابعون اللاعب منذ فترة مثلما فعل عدد من الأندية الأخرى، بما في ذلك ليفربول في موسم الانتقالات في يناير الماضي.

 لا يقع براجا تحت أي ضغط للبيع، حيث يمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا حتى عام 2025، لذلك لن يكون مقابل الصفقة قليلًا.

دايوت أوباميكانو :

ارتبط اسم اوباميكانو بالانضمام إلى مانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي، لكن وفقًا ل ESPN، فقد يكون اللاعب قريبًا من الانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close