بطولات محليةالنصرالهلالالكرة السعوديةانتقالاتأخبارأهلي جدةكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدافع سانتوس البرازيلي يهدد بالامتناع عن التدريب بسبب النصر السعودي

أشارت تقارير صحفية برازيلية وبرتغالية إلى أن لوكاس فيريسيمو هدد بالامتناع عند خوض تدريباته مع فريقه سانتوس بعد مواجهة الكلاسيكو أمام ضيفه بالميراس في وقت لاحق اليوم السبت في فيلا بيلميرو ضمن الجولة 24 للدوري البرازيلي، وذلك بعد رفض النادي انتقاله لبنفيكا البرتغالي وتفضيل عرض النصر السعودي عليه.

ويسعى النصر للتعاقد مع قلب الدفاع البالغ عمره 25 عاما، وقدم عرضا ماليا أفضل من بنفيكا بالفعل، وذلك في ظل معاناة سانتوس من ضائقة مالية شديدة تهدد برحيل اللاعب مجانا الشهر المقبل نظرا لتراكم مستحقاته المالية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقالت صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية إن سانتوس رفض العرض الأخيرة لبنفيكا لضم فيريسيمو، مع إعطاء الأفضلية للنصر ، وهو الأمر الذي يرفضه اللاعب تماما لسعيه للعب في بنفيكا تحت قيادة جورج جيسوس المدير الفني السابق للهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي الذي يعرف اللاعب جيدا.

وبعدما هدد بعدم خوض مباراة سانتوس ضد LDU كيتو الإكوادوري في كأس ليبرتادوريس، يهدد فيريسيمو الآن بالامتناع عن التدريب في رده على رفض عرض بنفيكا.

وتحدث اللاعب مع وكيل أعماله بعد رفض عرض النادي البرتغالي واتفقا على عدم التدريب بعد مباراة السبت أمام بالميراس في محاولة منه للضغط على النادي لقبول عرض بنفيكا.

وبعد سبع سنوات مع سانتوس، لا يخفي لوكاس فيريسيمو رغبته في اللعب في أوروبا، وقد تعني الموافقة على عرض بنفيكا ظهوره لأول مرة في القارة العجوز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: