بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

مدرب ألمانيا قبل مواجهة البرتغال: رونالدو يمكن ان يفعل أكثر من تحريك زجاجات كوكاكولا

أكد المدرب الألماني، يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن مُنافسه القادم في أمم أوروبا (يورو 2020)، منتخب البرتغال، لا يعتمد على قائدهم فقط كريستيانو رونالدو، كما علّق ما فعله خلال المؤتمر الصحفي تجاه راعي البطولة “كوكاكولا”.

رونالدو قام بإزالة زجاجتين تابعين لشركة “كوكاكولا” وهي من الشركات الراعية لبطولة يورو 2020، على مرأى من الكاميرات أثناء حديثه للصحفيين الاثنين الماضي، وطالب فقط بشرب المياه.

ومن جانبه قال لوف في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “البرتغال لديها الكثير من اللاعبين المتميزين مثل برناردو سيلفا، برونو فرنانديز، جوتا وفيلكيس وغيرهم من اللاعبين”.

وأضاف: “في رأيي هم لا يعتمدون على رونالدو فقط، لديهم لاعبين آخرين رائعين للغاية، في الهجوم والدفاع”.

وواصل مُتحدثًا عن رونالدو قائلًا: “علينا أن نكون مُنتبهين وحذرين منه، “يمكن لرونالدو أن يفعل أكثر من مجرد تحريك زجاجات كوكاكولا، إنه لا يزال لاعبًا مميزًا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ألمانيا تواجه البرتغال مساء اليوم السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بأمم أوروبا.

يُذكر أن البرتغال تتصدر المجموعة السادسة بعد الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية نظيفة، بينما تتواجد ألمانيا في المركز الثالث دون نقاط بعد الهزيمة من فرنسا بهدف نظيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close