دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدرب البايرن يعترف: لا يمكن مقارنة ليفاندوفسكي بميسي ووضعنا خطة لإيقافه

اعترف هانز فليك مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بصعوبة مقارنة مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي بنجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنه وضع خطة لإيقافه في مباراة دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه فريق بايرن ميونخ مساء يوم الجمعة منافسه برشلونة، في قمة مباريات دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان لوثار ماتيوس أسطورة فريق بايرن ميونخ قد صرح بأن ليفاندوفسكي أفضل من ليونيل ميسي، مما جعل كيكي سيتيين مدرب البرسا، وأرتورو فيدال لاعب خط وسط الفريق الكتالوني بالرد عليه، والتأكيد على صعوبة المقارنة بين الهداف البولندي، والنجم الأرجنتيني.

وتحدث هانز فليك في مؤتمره الصحفي قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ قائلاً “نحن نلعب ضد برشلونة، وليس ليونيل ميسي، ولكننا درسنا طريقة إيقافه، ولكنني لا أقدر على شرح الأمر هنا”.

وعن مقارنة ليفاندوفسكي وميسي، رد قائلاً “لا يمكنك مقارنة أحدهما بالآخر، ليفاندوفسكي مهاجم من الطراز العالمي، ولكن لطالما كان ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم بالسنوات الأخيرة، إنه لاعب استثنائي، ولا أعرف ما إذا كنا سنرى لاعباً مثله في المستقبل أم لا”.

وتطرق للحديث عن مباراة يوم الجمعة قائلاً “يتمتع كلا الفريقين بجودة عالية، ونعلم جميعاً بأنها مواجهة بين كبار القارة، ويمكن أن يكون الحظ هو العامل الحاسم في تلك المواجهات، ولكننا نريد أن نخلق حظنا بأيدينا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close