بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاترونالدوكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مدرب البرتغال: الحكم اعتذر لي وكان محبطًا.. وهذا رأيي في إلقاء رونالدو للشارة

كشف فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال عن كواليس حديثه مع الحكم الهولندي داني ماكيلي بعد نهاية مباراة صربيا بالتعادل الإيجابي 2-2 في إطار الجولة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب البرتغال متقدمًا بهدفين نظيفين عن طريق ديوجو جوتا، قبل أن يتمكن منتخب صربيا من إدراك التعادل لتصل المباراة إلى اللحظات الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

فيما نجح كريستيانو رونالدو في إحراز الهدف الثالث لمنتخب البرتغال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن حكم المباراة لم يقم باحتسابه رغم تجاوز الكرة لخط المرمى، مما دفع الدون لمغادرة أرضية الملعب تعبيرًا عن غضبه الشديد.

وشوهد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال غاضبًا من الحكم بعد صافرة النهاية، وكشف لاحقًا أن الحكم الهولندي داني ماكيلي دخل غرفة ملابس البرتغال ليعترف بخطئه.

وقال سانتوس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ الإنجليزية: ‘‘لقد أخبرني الحكم على أرض الملعب أنه سيشاهد الصور وأنه إذا كان الأمر كذلك، فسوف يتصل بي للاعتذار، وبالفعل، اعتذر لي الحكم في غرفة الملابس وأخبرني إنه محرجًا‘‘.

وتابع: ‘‘هذه هي المرة الثانية في مرحلة التصفيات التي يعتذرون فيها لي بعد المباراة، أخبرني أنه لا يوجد تقنية الفيديو أو تقنية خط المرمى، لكنني أخبرته أن الكرة دخلت المرمى بنصف متر، لقد اعتذر لي لكن هذا لن يحل المشكلة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ‘‘لم تكن هناك عقبة بين الحارس وخط المرمى، لقد كانت الكرة واضحة جدًا، الحكام بشر ويرتكبون أخطاء، لهذا السبب توجد تقنية الفيديو وتقنية خط المرمى لتجنب ذلك‘‘.

وحول إلقاء كريستيانو رونالدو لشارة قيادة المنتخب أرضًا، ختم سانتوس: ‘‘إنه إحباط طبيعي لأولئك الذين يسجلون هدف الفوز للبرتغال ولا يتم احتسابه، لن أتطرق إلى هذا الموضوع‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. زعلان من الحكم يشتم ام منتخبهـ ويرمي الشارة وباقي يقلع
    التيشيرت ويقلك اصلو كان زعلان عشان الهدف الملغى 😤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close