بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدرب باريس سان جيرمان لا يُخفي اهتمامه بضم نجم مانشستر يونايتد

أبدى الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إعجابه الشديد بالمهاجم المميز ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إشارة إلى رغبة المدرب بالتعاقد معه.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة باريس سان جيرمان تضع النجم الإنجليزي راشفورد على رأس أولوياتها الصيفية بناءً على رغبة المدرب الألماني توماس توخيل.

وتحدث توماس توخيل حسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية عن النجم الشاب ماركوس راشفورد صاحب 22 عاماً قائلاً “لا تدركون مدى جودة وبراعة راشفورد في الواقع، إنه لاعب ذكي ومهاري وسريع وأي فريق يتمنى ضمه”.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان استفسرت عن إمكانية ضم ماركوس راشفورد، وكان رد إدارة مانشستر يونايتد بأن النادي لن يستمع إلى أي عرض بمبلغ لا يقل عن 100 مليون استرليني.

وأوضحت الصحيفة بأن باريس سان جيرمان موافق على هذا السعر، وسيحاول بشتى الطرق إقناع مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ماركوس راشفورد.

الجدير بالذكر أن عقد ماركوس راشفورد سينتهي مع فريقه مانشستر يونايتد صيف عام 2023، وشارك حتى الآن مع الشياطين الحمر هذا الموسم في 38 مباراة، ونجح في تسجيل 21 هدفاً، وصنع 10 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close