دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدرب بلجيكا يكشف موقف مشاركة دي بروين في يورو 2020

كشف روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا عن موقف لحاق كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي ببطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

وعانى كيفين دي بروين من كسور في الوجه بعد اصطدامه في مدافع تشيلسي أنطونيو روديجر في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ولا يحتاج لاعب خط الوسط إلى عملية جراحية، لكن روبرتو مارتينيز غير متأكد من موعد عودته للعب..

وقال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا لشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ إن لاعب خط الوسط كيفين دي بروين من المرجح أن يغيب عن المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2020 أمام روسيا في 12 يونيو.

وأكد روبرتو مارتينيز أنه سيتم تزويد دي بروين بقناع مشابه للذي يرتديه زميله في الفريق يان فيرتونخين بعد إصابته أثناء اللعب مع توتنهام قبل عامين.

وقال مارتينيز: ‘‘من غير المرجح أن يكون دي بروين لائقًا للمباراة الأولى في اليورو، لذا فإن من سيحل محله يجب أن يظهر أنه جاهز‘‘.

وأضاف: ‘‘أود أن أقول أنه حتى الأسبوع المقبل لن نعرف بالضبط أين نحن مع كيفين، الآن، اسمح له بالاسترخاء‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم روبرتو مارتينيز: ‘‘يمكن أن يكون متاحًا لليورو لكننا لا نعرف متى في الوقت الحالي، من السابق لأوانه تقديم إجابة الآن، يجب أولًا الحصول على الضوء الأخضر من الجانب الطبي‘‘.

وتفتتح بلجيكا مشوارها في بطولة أمم أوروبا 2020 أمام روسيا في سان بطرسبرج يوم السبت 12 يونيو، ثم ستواجه الدنمارك في 17 يونيو قبل أن تواجه فنلندا في المباراة الأخيرة للمجموعة الثانية في 21 يونيو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close