بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مدرب فرانكفورت يرفض الاعتماد على يوفيتش بشكل أساسي.. والسبب!

رفض آدي هوتر المدير الفني لنادي إنتراخت فرانكفورت، الاعتماد على لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد المعار إلى صفوف النادي الألماني.

وخرج لوكا يوفيتش من صفوف ريال مدريد ليعود إلى فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تنتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وقال آدي هوتر في تصريحات صحفية عن الاعتماد على المهاجم الصربي: “أنا غير مهتم بحديث الإعلام حول مصير مشاركات لوكا يوفيتش العائد إلى الفريق مرة أخرى”

وتابع: ” لن أسمح لأي شخص يقول لي يجب أن تشرك لوكا يوفيتش، أو متى ستشركه أساسياً، أعلم ما الذي يجب أن أفعله خلال هذه الفترة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل مدرب فرانكفورت: ” يوفيتش مهاجم من الطراز العالمي لأنه يمتلك مهارات غير عادية، أنا لا أقوم بإيقافه لمجرد أنني أريد ذلك، لقد تحدثنا إليه وعلينا أن نعرف أفضل لحظة له للعب، عندما كان عليه أن يلعب “.

وتابع اندي هوتر:” الأمر يتعلق بالتأكد من أن الفريق يعمل وأن الجميع يبذل قصارى جهده، وهو وضع يناسب لوكا والفريق”

واختتم: “نحن نعلم أنه لم يأت إلى هنا لقضاء بقية الموسم على مقاعد البدلاء ، لكن لدينا الكثير من المباريات بقيت للعب، أنا أعتني به بنفسي. إذا تمكنا من وضع لوكا يوفيتش وسيباستيان رود على مقاعد البدلاء ، فذلك لأننا بكامل قوتنا. أعتقد أنها ستكون مشكلة بالنسبة لنا مرة أخرى في المباراة المقبلة”.

وقدم لوكا يوفيتش مردودًا رائعًا خلال الدقائق المعدودة التي شارك فيها مع إينتراخت فرانكفورت، بعدما استطاع إحراز هدفين في 26 دقيقة فقط

ولم يعتمد زيدان على خدمات يوفيتش في الفترة الأخيرة بشكل كبير على الرغم من الإصابات التي ضربت صفوف الميرنجي خلال الفترة الأخيرة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close