دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخبارلايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدرب لايبزيج: ريال مدريد تواصل معي.. وهذا موقفي من خلافة زيدان

اعترف المدرب الألماني الشاب جوليان ناجلزمان، المدير الفني لنادي لايبزيج، بوجود اتصالات من جانب إدارة نادي ريال مدريد في الفترة الماضية.

وعانى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان من تذبذب النتائج مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي، وهو ما هدد استمراره في الموسم المقبل.

وكشف ناجلزمان حقيقة تواصل إدارة ريال مدريد معه: “بالفعل تلقيت اتصالًا هاتفيًا من إدارة ريال مدريد خلال الفترة الماضية، لكنني وضعت خطتي المستقبلية بمراحلها المختلفة”.

وفسر ناجلزمان طبيعة مكالمة ريال مدريد: “لقد كانوا يرغبون في معرفة فلسفتي سواء داخل الملعب أو خارجه في التعامل مع اللاعبين، واعتقد أنها اعجبتهم”.

وعن رفضه فكرة الانتقال إلى ريال مدريد في الوقت الراهن: “اعتقد أن ذلك هو الاختيار المناسب لي في الوقت الحالي، ريال مدريد من أكبر أندية أوروبا لكن المهم اختيار التوقيت لكل خطوة في مسيرتي”.

وشرح ناجلزمان موقفه من ريال مدريد مستقبلًا: “بالطبع القرار قد يتغير في المستقبل مع زيادة خبراتي، لكن في الوقت الماضي لم يكن لدي فرصة لتعلم اللغة ولا امتلك كثير من الخبرة لقيادة فريق بحجم ريال مدريد”.

يُذكر أن لايبزيج يستعد لمواجهة ليفربول في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، الثلاثاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب أكثر من التأهل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: