دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الالمانيأخبار
الأكثر تداولًا

مدرب مولده يتقدم بطلب بشأن ابن عم هالاند

تقدم إيرلينج مو المدير الفني لنادي مولده النرويجي بطلب بشأن ألبرت تجالاند، ابن عم إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وجذب ألبرت تجالاند البالغ من العمر 17 عامًا الأنظار حوله بعدما سجل 64 هدفًا في 37 مباراة فقط في بطولات الفئات السنية مع فريق براين النرويجي قبل أن ينضم مؤخرًا إلى فريق مولده.

وقد يظهر تجالاند لأول مرة مع مولده في الشهر المقبل مع انطلاق مسابقة الدوري النرويجي، ويبدو أنه يسير على خطى ابن عمه الأكبر إيرلينج هالاند الذي تألق بقميص مولده تحت قيادة المدرب السابق أولي جونار سولشاير، حيث سجل 12 هدفًا في 25 مباراة بالدوري، ثم انتقل بعد ذلك إلى ريد بول سالزبورج النمساوي الذي كان محطته المهمة للظهور في دوري أبطال أوروبا وإقناع بوروسيا دورتموند بالحصول على توقيعه.

وزعمت شبكة ‘‘إي أس بي إن‘‘ العالمية، أن إيرلينج مو مدرب مولده الحالي مستعد للاعتماد على تجالاند في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري النرويجي يوم 5 أبريل ضد فاليرينغا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومع ذلك، حاول إيرلينج مو إلى تقليل الضجيج المحيط بتجالاند، وقال: ‘‘لقد رأيت القليل من الضجيج على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تجالاند، لا يزال فتى صغير لديه في الواقع بعض الصفات المثيرة، لذلك أعتقد أنه يجب أن يستقر قليلًا وأن نقلل الضغوط عليه‘‘.

وأضاف: ‘‘تجالاند يشبه إلى حد ما ذلك، عندما تنشر شيئًا واحدًا على وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الفاصل، ينتشر كالنار في الهشيم‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close