بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاترونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مدرب يوفنتوس طلب رحيل رونالدو

طلب المدير الفني الأسبق لنادي يوفنتوس، ماسمليانو أليجري من رئيس النادي أنيلي رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق في الفترات الماضية.

ونشرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية مفاجأة مدوية، حينما كشفت عن رغبة أليجري في الإطاحة بكريستيانو رونالدو خارج يوفنتوس قبل رحيله عن الإدارة الفنية للفريق.

وأكدت الصحيفة أن أليجري اجتمع مع أنيلي لدراسة استراتيجية يوفنتوس في فترة الانتقالات الأخيرة قبل رحيله، ليتفاجئ رئيس يوفنتوس بطلب أليجري رحيل رونالدو.

ويرى أليجري أن رونالدو أثر سلبًا على نمو الفريق بسبب راتبه الضخم الذي يمنع البيانكونيري من الاستمرار في تكوين فريق قوي كما كان يسير بخطوات ثابتة في الماضي.

ليس ذلك فحسب، وإنما برر أليجري طلبه بأن رونالدو يفكر بشكل أكبر في مجده الشخصي مع يوفنتوس دون النظر إلى الفريق كأولوية له وهو ما يؤثر على منظومة اللعب ككل.

وتتوقع الصحيفة أن تكون رغبة أليجري في رحيل رونالدو عن يوفنتوس، كانت أحد الأسباب التي دفعت أنيلي للإطاحة به في ظل تمسك رئيس البيانكونيري باستمرار رونالدو.

يذكر أن عقد كريستيانو رونالدو يمتد مع يوفنتوس حتى نهاية الموسم المقبل، مع انتشار العديد من التقارير عن رغبته في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close