بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخبار
الأكثر تداولًا

مدير باريس يحسم الجدل بشأن مصير مبابي ونيمار

أبدى ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي تفاؤله بشأن تجديد عقد اللاعب كيليان مبابي، كما كشف عن موقف النادي بشأن مصير الرباعي نيمار جونيور وأنخيل دي ماريا وخوان بيرنات وجوليان دراكسلر.

وقد ارتبط مبابي بمغادرة باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني.

وقال ليوناردو في تصريحاته لإذاعة ‘‘فرانس بلو‘‘ الفرنسية: ‘‘لقد فوجئت بالأحكام المتعلقة بموقف مبابي، فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولديه بالفعل مسؤوليات‘‘.

وحول كيفية تجديد عقد مبابي، قال ليوناردو: ‘‘تحدثنا معه منذ فترة طويلة، وموقفنا واضح، ونعرف ما نريده، سنصل إلى اللحظة التي سيتم فيها اتخاذ القرار، لدينا مفاوضات جيدة، وسنقرر قريبًا‘‘.

ثم تطرق ليوناردو أيضًا للحديث عن تجديد نيمار وبيرنات ودي ماريا، وأوضح: ‘‘تحدثنا أيضًا مع نيمار، نحن نسير على الطريق الصحيح، لم يتم توقيع العقد بعد، لكننا وصلنا لمراحل جيدة معه، وهدفنا هو حسم تجديده في أسرع وقت ممكن، وينطبق الأمر نفسه على بيرنات ودي ماريا، نريد تجديد عقود اللاعبين الأربعة‘‘.

وعن مصير جوليان دراكسلر، ختم ليوناردو بقوله: ‘‘نتحدث بشكل أقل مع دراكسلر، الذي أتيحت له فرص أقل للعب في السنوات الأخيرة، رغم إنه لا يزال مهمًا للنادي‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close