دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدير ريال مدريد يوجه رسالة مهمة لراموس بعد موقعة أتالانتا

أرسل إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد الإسباني رسالة ذات مغزى حول أهمية القائد سيرجيو راموس للميرينجي بعد الفوز على أتالانتا 3-1 في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وسينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد في 30 يونيو 2021، ولا يبدو أنه قد أحرز تقدمًا حقيقيًا في مسألة تجديد عقده مع الميرينجي، حيث لم يتمكن الطرفان من إيجاد اتفاق خاصة فيما يتعلق بقضية الرواتب، وهذا ما يقود راموس لمغادرة الريال مجانًا بنهاية الموسم الجاري.

وسُئل إيميليو بوتراجينيو حول التمديد المحتمل لسيرجيو راموس في الأسابيع المقبلة، وكان مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد جديرًا بالثناء عند تسليط الضوء على دور قائد ريال مدريد في تشكيلة زين الدين زيدان.

وقال بوتراجينيو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘إنه سعيد مثلنا جميعًا، حيث أن تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي خبرًا رائعًا‘‘.

وأضاف: ‘‘الجميع يعرف ما يمثله سيرجيو راموس ومدى أهميته للفريق، نحن سعداء بعودته، لقد نجح في تسجيل ركلة الجزاء التي منحتنا الكثير من الأريحية في المباراة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لذلك يبدو أن إرادة الطرفين هي مواصلة المغامرة معًا، ويبقى أن نرى ما إذا كانا سيتوصلا أخيرًا إلى اتفاق قبل نهاية الموسم الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close