بطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مرتضى منصور يوجه عتابًا أخويًا للخطيب بسبب الفنكوش

ومازالت ردود الأفعال مستمرة تجاه الفيديو المسيء المنشور لرئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وكان يوجه خلاله السباب لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب.

حيث خرج مرتضى من خلال قناة الزمالك، ليعلق على ما حدث قائلاً: “أشكر جمهور الزمالك المحترم على وقوفه معي قبل حتى معرفتهم بـ “فبركة” الفيديو، وأشكر جمهور الأهلي المحترم الذي أرسل رسائل دعم لي ويعلمون جيدا بعدم صحة الفيديو”.

وأضاف “محمود الخطيب أخي، لكن ما فعله يعتبر سقطة لأنه اشترى الفنكوش (شيء ليس له وجود). لقد قلب مصر كلها بسبب فيديو مُفبرك، وكان عليه محادثتي أو جعل خالد الدرندلي أو العامري فاروق أو رانيا علوني أو أي أحد منهم يتحدث معي لمعرفة حقيقة الفيديو”.

وأكمل: “علي عبد العال ورئيس الوزراء ورئيس المخابرات العامة والجميع على علم بأن الفيديو مُفبرك”.

وأكمل حديثه قائلا: “أشكر كل الأجهزة الأمنية والرقابية في مصر التي تواصلت معي مباشرة للاستفسار على ما حدث، وعلمت بـ”فبركة” الفيديو. أشكرهم لأنهم منعوا فتنة كبرى كاد يُشعلها الخطيب”.

هذا وقد تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببلاغ للنائب العام المصري ضد محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، و14 شخصاً آخرين بسبب التسجيل الصوتي الذي نُشر في الساعات القليلة الماضية، حيث كان يسي محمود الخطيب وكهربا لاعب الأهلي.

وبعد انتشار التسجيل الصوتي، خرج مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليؤكد بأن ضابط مخابرات قطري يُدعى أبو سنيده هو المسؤول عن هذا التسجيل الصوتي المفبرك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close