بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مرشح رئاسة برشلونة: ميسي اشترط أمرًا واحدًا لتجديد عقده

كشف أحد المرشحين للمنافسة على مقعد رئاسة نادي برشلونة عن الحديث الذي جمعه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول مستقبله مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي، مع وجود أزمة في استمراره داخل أسوار النادي الكتالوني ومحاولته الرحيل في الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح المرشح الرئاسي، فيكتور فونت عن تفاصيل حديثه مع ميسي في تصريحات لشبكة”بي بي سي”: “علاقتنا مع ميسي مهمة للغاية خلال المرحلة المقبلة ومستقبل النادي”.

وواصل فونت توضيحه للموقف: “الحفاظ على استمرار ليونيل ميسي في صفوف برشلونة أحد الأولويات التي سنركز عليها، سنفعل كل ما في وسعنا لاستمراره مع الفريق”.

وعن موقف ميسي من الاستمرار في برشلونة، أوضح فونت: “ميسي أخبرنا أنه يرغب في الاستمرار والاعتزال في برشلونة، ولكنه اشترط أمرًا واحدًا”.

واستمر فونت في توضحيه: “ميسي يرغب في وجود مشروع رياضي حقيقي يضمن استفاقة برشلونة في المواسم المقبلة وتحديد الألقاب، وقد علمنا رغبته في المشروع القادم وسنعمل على تنفيذها”.

واختتم مرشح رئاسة برشلونة حديثه: “ميسي يحب برشلونة كنادي وكمدينة، كما أن أولاده متعلقون بالاستمرار هنا، لذلك سنعمل على الإبقاء عليه وتنفيذ رغباته”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close