دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مرشح رئاسة برشلونة: يمكننا ضم مبابي أو هالاند في الصيف المقبل

يري توني فريسكا المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، أن ناديه مازال قادرًا على ضم الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وبسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، جعل برشلونة يعاني من أزمة مالية كبرى الى جانب معاناته من ديون ضخمة بلغت مليار جنيه إسترليني.

وقال توني فريسكا في تصريحات صحفية إنه على الرغم من أن برشلونة يعاني ماديا إلا أنه مازال يستطيع ضم صفقات ضخمة خلال الصيف المقبل.

وتابع المرشح لرئاسة برشلونة: ” من الممكن تمامًا لبرشلونة أن يبرم صفقات ضخمة مع كيليان مبابي أو إرلينج هالاند هذا الصيف”.

وواصل: “الأمر ممكن تمامًا وليس بعيدا، وهذا ما يجب أن يفعله برشلونة، وهو ضم اللاعبين الذين يمكنهم إحداث فارق داخل الفريق”.

وأردف: “لن نتحدث أبدًا عن اللاعبين حتى نقدمهم، إنها استراتيجية سيئة لأنك تخدم أندية أخرى تخطو عليك في المفاوضات على طبق من ذهب”.

أما عن مسألة تجديد عقد ميسي فقد أجاب: ” مازالت واثقًا، من أن ميسي لم يتخذ قرارًا سواء بالتجديد أو الرحيل حتى الآن حيث أن اللاعب يتطلع إلى نتيجة الانتخابات الرئاسية في مارس”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: