بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مرشح لرئاسة برشلونة يكشف منصب جديد لتشافي ونجل كرويف حال نجاحه

قدم المرشح لانتخابات نادي برشلونة فيكتور فونت مشروعه الرياضي يوم الأربعاء بإعلان تشافي جوردي كرويف ضمن فريقه في حال تواجده كرئيس.

هذا الخط كان قائد برشلونة السابق معروفًا بالفعل لأن المرشح نفسه قال ذلك في عدة مناسبات، ولكن الأخبار الآن هي أن تشافي انضم إليه جوردي كرويف ، وفوقهم سيكون جولي لوبيز كحلقة وصل مع المجلس، وسيكون تيتو بلانكو السكرتير الفني وهم يراهنون على استمرارية كومان كمدرب.

وقال المرشح “نريد أن نشرح قبل كل شيء كيف يجب أن يعمل الهيكل الرياضي لمنحه الاستقرار وتعظيم فرص النجاح”.

وفي حديثه عن الجزء الأول من المخطط التنظيمي ، أشار إلى أننا “لا نريد مديرين مسؤولين عن أقسام معينة، نريد مديرين تنفيذيين يعملون في كل شيء، وأردنا الاتصال بين مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين، عن طريق منصب جديد يسمى “المدير العام للرياضة”. وفي هذه الحالة ، من الصعب جدًا العثور عليها ، اخترنا صديقًا لي وهو جولي لوبيز”.

وأشار فونت إلى أنه “علينا البحث عن المواهب لإنشاء هيكل. كنا نفكر في كثير من الناس وتوصلنا إلى استنتاج مفاده أن المدير العام يجب أن يكون تشافي هيرنانديز “.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

استمرارًا للخط التنازلي للهيكل ، أسفل جولي لوبيز (المدير العام للرياضة) ، سيكون تشافي هيرنانديز (المدير العام) وجوردي كرويف (المدير الرياضي) تيتو بلانكو سكرتيرًا فنيًا. سينضم إلى اللاعب السابق في أكاديمية برشلونة للشباب والمدير الرياضي السابق في ليفانتي شخص آخر لم يتمكنوا من الإعلان عن اسمه بسبب السرية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close