بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مساعد زيدان يهاجم الحكم بتصريحات قوية بعد الخسارة من ليفانتي

أكد ديفيد بيتوني، مساعد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن الهزيمة أمام ليفانتي كانت صعبة، خاصة مع اللعب بعشرة لاعبين، بعد طرد ميلياتو مبكرًا.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة من ليفانتي بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 21 للدوري الإسباني على ملعبه.

ويقود بيتوني ريال مدريد في ظل إصابة زين الدين زيدان، بفيروس كورونا.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات بيتوني وقال عن هزيمة الموسم الثامنة: “إنها هزيمة صعبة، خاصة بسبب ما حدث في الدقيقة التاسعة (طرد ميليتاو)، تقدمنا ​​لكن تعادل ليفانتي جعل معنوياتنا منخفضة”.

وأضاف: “ثم بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لكن الهدف الثاني أصابنا، إنها هزيمة مؤلمة، لكنني رأيت فريقًا يتمتع بسلوك وشخصية جيدة، رأيت الفريق يواصل القتال بشجاعة حتى النهاية”.

وعن تقنية الفار، رفض بيتوني التعليق قائلاً: “ليس لدينا رأي، أنت هنا لترى، إكمال المباراة بعشرة لاعبين كان أمرًا معقدًا، لقد رأيت ريال مدريد يتمتع بالكثير من الشخصية والفخر، لم يتمكنوا من الفوز بالمباراة ولا شيء آخر”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعما إذا كان الفريق يودع المنافسة على لقب الليجا، أردف: “لا يزال المدريديستا يؤمنون بالفريق، في الشوط الثاني في الدقيقة 11، ضغطنا بقوة وظلنا على هذا المنوال، أعرف أن الناس الذين يحبون ريال مدريد يفكرون بنفس الشيء”.

وبشأن استبدال بنزيما، أوضح بيتوني: “أردنا الدفع بماريانو، نحن لا ننظر إلى من هو أفضل هداف لإجراء التغييرات، لدينا فريق كبير، ماريانو يمرر بشكل جيد وهو مقاتل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close