بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

مساعد زيدان يوضح سبب خروج هازارد أمام ألافيس

أوضح ديفيد بيتوني، المدرب المساعد في ريال مدريد، سبب خروج إيدين هازارد لاعب الفريق، في مباراة ديبورتيفو ألافيس والتي انتهت بفوز الميرينجي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتولى بيتوني، قيادة الميرينجي أمام ألافيس في مباراة الجولة الـ 19 من الدوري الإسباني، بسبب إصابة زين الدين زيدان مدرب الفريق بفيروس كورونا ودخوله العزل المنزلي.

وقال بيتوني في تصريحات صحفية: “لقد كان فوزًا مستحقًا، وقدمنا مباراة جيدة، وفي المباريات الأخيرة كنا نستحق نتائج أفضل من التي حققناها، أنا سعيد بمجهود الفريق اليوم”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن خروج هازارد في المباراة قال: “هازارد بخير ولا توجد أنباء عن إصابته، فقط استبدلناه لأننا أردنا إشراك فينيسيوس في هذا المكان، لقد مر هازارد بفترة صعبة ويجب علينا أن نكون صبورين ونتحملها”.

وأضاف: “نحن نثق في هازارد بشكل كبير، قدم مباراة كبيرة أمام ألافيس سجل هدفًا وصنع آخر، وقدم لنا نسخة مميزة نحن بحاجة إليه أن يكون بهذا الأداء دائمًا”.

وعند سؤاله عن حديثه مع زيدان عقب اللقاء قال: “كان سعيدًا جدًا، وطلب مني تهنئة اللاعبين وأن أفعل كما الذي يفعله لو كان موجودًا، وطلب مني أن نرتاح الآن ونستعد لمباراة ليفانتي القادمة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close