بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مستشفى برشلونة – ميسي على رأس قائمة تضم 17 لاعبًا طاردتهم لعنة الإصابات

يعاني برشلونة هذا الموسم من الكثير من الإصابات هو الأمر الذي لم يعد يطيق صدر المشجعين والمدرب به صبرًا، ولكن بالرغم من كل هذه الإصابات إلا أن هنالك 6 لاعبين في الفريق لم يصابوا وتواجدوا مع الفريق منذ بداية الموسم.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن ستة لاعبين فقط هم الذين صمدوا ولم تلاحقهم لعنة الإصابات مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن، وهم: “كليمنت لونجليه وفرينكي دي يونج وأنطوان جريزمان وبيدري وريكي بويج وفرانشيسكو ترينكاو”.

ويغيب اللاعب الإسباني الشاب أنسو فاتي لمدة طويلة بسبب الإصابة، بعد أن كان من المفترض أن يغيب اللاعب حتى موعد قبل مباراة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن اضطر لإجراء عملية جراحية جديدة جعلت مدة الإصابة تزيد وربما يجري اللاعب عملية جراحية جديدة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومنذ انطلاق الموسم الجاري، تعرض كل هؤلاء اللاعبين لإصابات مختلفة، وهم: “تير شتيجن، أروخو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، أوسكار مينجوزا، وجوردي ألبا ، وجونيور فيربو ، وسيرجينو ديست ، وسيرجي روبرتو ، وسيرجيو بوسكيتس ، وماثيوس فرنانديز ، وفيليب كوتينيو ، وليونيل ميسي ، وعثمان ديمبيلي ، ومارتن بريثويت ، ونيتو ​​، وميراليم بيانيتش”.

برشلونة لديه 17 لاعبًا بقيادة ميسي أصيبوا هذا العام ولكن لا يزال الفريق منافساً بقوة على بطولتين هما كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وعلى استحياء في بطولة الليجا.

وبعيدًا عن بيكيه الذي غاب عن 12 مباراة مع الفريق هذاالموسم، يتعافى المدافع بشكل جيد لكنه سيبقى بعيدًا لبضعة أسابيع مقبلة، غاب سيرجي روبرتو عن ثالث أكبر عدد من المباريات وخرج مرة أخرى بعد تعرضه لضربة ضد غرناطة في مباراة كأس ملك إسبانيا.

وغاب كوتينيو عن سبع مباريات فيما غاب أومتيتي عن 11 مباراة وأراخو وتير شتيجين عن سبع مباريات، ولم يغب باقي أعضاء الفريق عن أكثر من أربع مباريات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close