بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مشادة حادة بين كيكي سيتيين ونجوم برشلونة بعد مباراة سيلتا فيجو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن وقوع مشادة كلامية حادة بين كيكي سيتيين مدرب برشلونة ونجوم الفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام سيلتا فيجو في مسابقة الليجا.

وتعادل فريق برشلونة مساء أمس السبت أمام مضيفه سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما، ضمن فعاليات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تعادل برشلونة أعطى الفرصة لريال مدريد للانفراد بصدارة الدوري الإسباني إذا نجح في تحقيق الفوز مساء اليوم الأحد على مضيفه إسبانيول صاحب المركز الأخير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الموالية لريال مدريد بأن برشلونة يمر بأسوأ مرحلة له مع المدرب كيكي سيتيين من تولي مدرب ريال بيتيس السابق مسؤولية تدريب البلاوجرانا.

وأضافت الصحيفة بأن العلاقة بين سيتيين ونجوم برشلونة قد انهارت ليس بسبب التعادل فقط أمام سيلتا فيجو، بل أيضاً بسبب العلاقة السيئة التي تجمع المدرب بلاعبي الفريق، وهذا شيء ليس بالجديد، ولكن وصل لذروته بعد تعادل البرسا الأخير.

وأوضحت “ماركا” بأنه في نهاية المباراة، كان النقاش بين سيتيين واللاعبين متوتراً وحاداً للغاية في غرفة خلع الملابس وصل للمشادة الكلامية، وأكد بأنه لا يوجد تناغم بين المدرب ولاعبيه على الإطلاق، خاصةً بعد تصريحات لويس سواريز عقب انتهاء المباراة التي ينتقد فيها الجهاز الفني للفريق.

وأكملت الصحيفة أن بعض اللاعبين قد انتقدوا المدرب بشكل صريح في غرفة خلع الملابس بسبب التبديلات الغريبة التي قام بها مثل الدفع بأرتور ميلو، وجريزمان.

ويبدو بأن تعادل سيلتا فيجو هو القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث شعر اللاعبون بأنهم إذا استمروا في هذا السياق، فلن يفوزوا بالبطولات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. يبقى فريق برشلونه فريق عريق واضاف للعبه كثير من المتعه الكرويه لكن من غير المعقول يبقى مستحوذ على الدوري الاسباني لفتره طويله لان الاحتكار في حصد البطولات يؤدي الى التخمه كما حدث العملاق الريالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close