بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مشاكل الفار – أبرز الحالات التحكيمية الجدلية للريال وبرشلونة في الجولة الرابعة من الليجا

انتهت الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، بتحقيق كلا من برشلونة وريال مدريد الثلاث نقاط على حساب سيلتا فيجو وبلد الوليد على الترتيب.

وفي كل جولة سيقدم لكم Scores365، ماذا حدث من تقنية الفيديو والحالات التحكيمية الجدلية، لنرى في نهاية الأمر من سيستفاد أكثر من الحالات التحكيمية في نهاية الموسم.

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

لم تشهد المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف حالات جدلية، حتى هدف المباراة الوحيد الذي سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي أظهرت إعادته بأنه صحيح.

ولم يتدخل الفار في قرار احتساب الهدف وهو ما ظهر صحته بعد ذلك بسبب عودة الكرة من قدم مدافع بلد الوليد بعدما قطعها من كريم بنزيما، وليس بتمريرة من بنزيما مباشرة وهو ما ينفي وقوعه في حالة تسلل.

دون ذلك فإن المباراة لم تشهد أي جدل تحكيمي أو تدخل من تقنية الفيديو في أي لعبة مشكوك بها، وكانت قرارات الحكم هي الحاسمة.

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

شهدت المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة جدلًا تحكيميًا منذ شوطها الأول، وتحديدًا في لقطة طرد المدافع الفرنسي لونجليه بالبطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله على لاعب سيلتا فيجو.

ولم يتدخل الفار بكل تأكيد لأن هذه الحالات ليست ضمن ما يتوجب على الفيديو التدخل به، لكن الإعادة أثبتت صحة البطاقة الصفراء الثانية.

الجدل لم يتوقف هنا، ولكنه استمر بعد ذلك وتحديدًا في إلغاء هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بداعي التسلل بعدما ارتدت الكرة من القائم.

وأثار الهدف لغط تحكيمي كبير بسبب تقارب قدم اللاعب مع الجزء المتقدم من جسد ميسي بعد ارتطام الكرة بالقائمة، لكن بالنهاية قرار الفيديو جاء بالتصديق على إلغاء الهدف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close