بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مشاكل الفار – أبرز الحالات التحكيمية الجدلية لريال مدريد وبرشلونة في الجولة العاشرة من الليجا

انتهت الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي شهدت تعثر الغريمان ريال مدريد وبرشلونة أمام فياريال وأتلتيكو مدريد على التوالي.

وتعادل ريال مدريد أمام فياريال بهدف لكل فريق ليفشل في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، أما برشلونة فخسر بهدف نظيف على يد مضيفه أتلتيكو مدريد.

وفي كل جولة سيقدم لكم Scores365، ماذا حدث من تقنية الفيديو والحالات التحكيمية الجدلية، لنرى في نهاية الأمر من سيستفاد أكثر من الحالات التحكيمية في نهاية الموسم.

اضغط على الصورة للاشتراك

مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

لم تشهد المباراة أي حالة تحكيمية جدلية استدعت تدخل حكم الفيديو، ولم يتخذ الحكم قرارًا هامًا مؤثرًا في مجرى المبارة بصورة عامة.

وخسر برشلونة بهدف نظيف بأقدام كاراسكو في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول مستغلًا الخروج الخاطئ من أندريه تير شتيجن إلى منتصف الملعب تقريبًا.

مباراة ريال مدريد أمام فياريال

وتدخلت تقنية الفيديو في تلك المباراة، خلال هدف ماريانو دياز المبكر لريال مدريد، بعدما رفع الحكم المساعد رايته مشيرًا إلى وجود وضعية تسلل على لوكاس فاسكيز في بداية الهجمة، لكن الحكم لم يقرر إيقاف اللعب.

ولكن بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو، أكد على صحة الهدف وتم احتسابه لصالح ريال مدريد في الدقيقة الأولى من عمار المباراة، لعدم وجود تسلل.

وفي لقطة الهدف لصالح فياريال لم يستعين الحكم بتقنية الفار بسبب وجود خطأ واضح استوجب ركلة ترجيح بدون تردد للغواصات الصفراء.

ولكن اللقطة التي اخطأ الفار في تقديرها ولم يتدخل، هي وجوب إعادة ركلة جزاء فياريال بعدما اقتحم لاعب الفريق منطقة الجزاء قبل تسديد الكرة.

وظهرت في الإعادة التلفزيونية دخول لاعب من فياريال إلى منطقة الجزاء قبل تنفيذ الكرة، وهو ما كان يستوحب إعادة ركلة الترجيح مرة أخرى، وهو ما لم يحدث ولم يشير له الفار.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close