بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مشاكل الفار .. أبرز الحالات التحكيمية الجدلية للريال وبرشلونة في الجولة الثالثة من الليجا

انتهت الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الليجا، والتي نجح فيها قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في الفوز على ريال بيتيس وفياريال على الترتيب.

وفي كل جولة سيقدم لكم Scores365، ماذا حدث من تقنية الفيديو والحالات التحكيمية الجدلية، لنرى في نهاية الأمر من سيستفاد أكثر من الحالات التحكيمية في نهاية الموسم.

ريال مدريد أمام ريال بيتيس

الميرنجي نجح في المباراة في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة بها الكثير من الجدل والحالات التحكيمية نستعرضها لكم كل حالة منفردة

الحالة الأولى هي احتساب هدف اللاعب إيمرسون في مرماه وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو لاعتقاده بوجود شبهة منذ بداية اللعبة على كريم بنزيما وكونه في موقف تسلل.

تقنية الفيديو أشارت إلى عدم وجود تسلل على بنزيما وصحة موقفه ولذلك الهدف صحيح.

الحالة الثانية هي طرد اللاعب إيمرسون بعد بعد تدخله على لوكا يوفيتش وبعد اللجوء للفيديو اتضح عدم وجود تسلل على اللاعب الصربي وصحة حالة الطرد، بعد عرقلة مهاجم ريال مدريد المنفرد بالمرمى.

الحالة الثالثة هي تخطي كرة كريم بنزيما خط المرمى ومن المفترض أن تحتسب هدفاً لكن الحكم رفض العودة إلى تقنية الفيديو والتأكد من صحة الهدف، أو من وضعية بنزيما هل كان في موقف تسلل قبل تسديد الكرة أم لا؟ خاصة أن اللعب استمر بعدها دون احتساب حالة تسلل، مع عدم تدخل تقنية الفيديو وإبراز الحالة التي مرت بسرعة كبيرة دون توضيح.

ورفض الـvar، الرجوع لمراجعة لمسة يد على لاعب ريال بيتيس طالب لاعبي ريال مدريد أن يعودوا للتقنية من أجل توضيح الأمر ولكن الحكم رفض.

وتبقى الحالة الأخيرة هي احتساب التقنية ركلة جزاء لريال مدريد لصالح مايورال بعد لمسة يد من بارترا. والتي سجل منها راموس هدف الفوز للميرينجي.

مباراة برشلونة وفياريال

البارسا مباراته لم تكن بها الكثير من الحالات الجدلية من التحكيم ولم يتم اللجوء كثيراً لتقنية الفيديو بسبب سهولة المباراة على برشلونة الذي فاز برباعية نظيفة.

برشلونة احتسب له ركلة جزاء في كرة الهدف الثالث لصالح اللاعب أنسو فاتي أثارت الكثير من الجدل بسب عدم العودة لتقنية الفيديو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close