بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مشاكل الفار – أبرز الحالات التحكيمية الجدلية لريال مدريد وبرشلونة في الجولة الثانية عشر من الليجا

انتهت الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني مساء يوم الأحد، بتحقيق ريال مدريد وبرشلونة الفوز والحصول على 3 نقاط غالية.

ونجح ريال مدريد في الانتصار على أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بثنائية نظيفة، فيما فاز برشلونة على ليفانتي بهدف نظيف.

وفي كل جولة سيقدم لكم Scores365، ماذا حدث من تقنية الفيديو والحالات التحكيمية الجدلية، لنرى في نهاية الأمر من سيستفاد أكثر من الحالات التحكيمية في نهاية الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ولم يشهد ديربي مدريد بين الميرنجي والروخيبلانكوس أي حالات جدلية تستدعي تدخل تقنية الفيديو أو أثارت الشكوك حول صحة قرار الحكم.

وتفوق ريال مدريد بصورة واضحة على مدار المباراة، وأدار الحكم اللقاء بصورة مميزة فلم ينتج عن قراراته أي حالة جدلية على الإطلاق.

مباراة برشلونة ضد ليفانتي

على الجانب الآخر، فقد شهدت مباراة برشلونة أمام ضيفه ليفانتي حالتين جدليتين أثرتا على مجرى المباراة بسبب شبهة وجود ركلة جزاء.

الحالة الأولى جاءت مع انطلاق الشوط الثاني بعدما قام مدافع ليفانتي بلمس الكرة بيده ولكن أثناء السقوط، مع مطالبة لاعبي برشلونة باحتساب ركلة جزاء.

وعاد الحكم بالفعل إلى تقنية الفيديو والتي أقرت بعدم وجود ركلة جزاء بسبب فقدان اللاعب توازنه وعدم وجود تعمد في لمس الكرة باليد.

ومع نهاية المباراة، كانت الحالة الأكثر جدلًا بعدما ارتطمت تسديدة لاعب ليفانتي في يد البديل صامويل أومتيتي في الدقيقة 94.

وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو وبعد مشاورات عديدة أقر المساعدون للحكم في غرفة الـ”Var” بعدم وجود ركلة جزاء مما أثار غضب لاعبي ليفانتي.

علامات

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: