بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مشاكل الفار – جولة استثنائية لريال مدريد وبرشلونة لا تحدث كثيرًا

نجح ريال مدريد وبرشلونة في تحقيق الانتصار خلال مبارياتهما في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، والتي كانت استثنائية فيما يخص التحكيم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وانتصر ريال مدريد على حساب سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، بينما عاد برشلونة إلى طريق الانتصارات بهدف نظيف على حساب هويسكا.

وكانت هذه الجولة استثنائية من الناحية التحكيمية، بعدما لم تثر أي لقطة خلال المباراتين جدلًا واسعًا كما هو المعتاد في الدوري الإسباني وتحديدًا مباريات الغريمين.

ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

تمكن ريال مدريد من العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادل مفاجئ في الجولة الماضية أمام إلتشي بهدف لكل فريق، ليستمر في مطاردة جاره أتلتيكو مدريد.

وافتتح لوكاس فاسكيز النتيجة للميرنجي مبكرًا بهدف رائع بضربة رأس في الدقيقة 6، قبل أن يقتل أسينسيو المباراة في الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 53.

وقدم ريال مدريد مباراة متوازنة أمام خصم عنيد مثل سيلتا فيجو معتمدًا على السيطرة على الكرة بنسبة كبيرة وحرمان الخصم منها، مع غلق المساحات باستخدام الضغط المتوسط فور فقدانها، وهو ما نجح فيه الميرنجي باقتدار.

برشلونة ضد هويسكا

من جانبه عاد برشلونة إلى طريق الانتصارات مجددًا بعد التعادل المخيب الذي اكتفى به الفريق في الجولة الماضية أمام إيبار بهدف لكل فريق.

وسجل فرينكي دي يونج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 بعد عرضية رائعة من ليونيل ميسي، حولها الهولندي في شباك الفريق المستضيف.

وتسابق لاعبو برشلونة على إضاعة الفرص السهلة طوال أحداث الشوط الأول، ولكن فاجئ كومان الجميع بتكتله الدفاعي في الشوط الثاني مما سمح للمضيف “المتواضع” بتهديد مرمى شتيجن عدة مرات.

ولكن في نهاية الأمر، حقق برشلونة الـ3 نقاط المطلوبة إلا أن الشكوك سيطرت أكثر على نفوس مشجعي البلوجرانا حول الكفاءة الفنية لمنظومة كومان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close