دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مشكلة كبرى – أرقام قمصان هالاند ومبابي المحتملة مع ريال مدريد

ما زال نادي ريال مدريد الإسباني يحلم بالتعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

وقد ارتبط اسم الثنائي هالاند ومبابي، بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل رفض الفرنسي لتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتي الآن.

وحسب ما ذكرته شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إنه في حال تعاقد ريال مدريد مع الثنائي هالاند ومبابي سيكون هناك أزمة بسبب الأرقام التي سيرتديها اللاعبين.

ويفضل مبابي ارتداء الرقم 7، وهو الرقم ذاته الذي يرتديه إيدين هازارد حالياً، كما أنه منفتح على ارتداء رقم 10 الذي يرتديه لوكا مودريتش.

أما إيرلينج هالاند، فإنه يرغب في الحصول على الرقم 9، الخاص بكريم بنزيما حالياً، بالإضافة إلى أنه قد يريد الحصول على رقم 23 الخاص بالفرنسي فيرلاند ميندي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيكون ريال مدريد عليه حل هذه الأزمة في حال التعاقد مع مبابي وهالاند خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كما أنه سيصبح مجبرًا على تكرار نفس ما حدث مع كريستيانو رونالدو عندما حصل في موسمه الأول القميص على رقم 9، خاصة وأن الرقم المفضل الذي رغب في الحصول عليه كان يخص للهداف راؤول جونزاليس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close