الدوري المصريالزمالكالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مصطفى محمد: أرغب في الاحتراف سريعًا في تركيا والعلاقات السياسية لا تخصني

أبدي مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، رغبته الشديدة في خوض تجربة الاحتراف، خاصة بعد العرض المقدم له من قبل نادي فنربخشة التركي.

وقال مصطفى محمد في تصريحات لصحيفة ” فرانس فوتبول الفرنسية “إن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرفض رحيله إلى الدوري التركي، بسبب أزمة العلاقات السياسية، مؤكدا أنه يرفض هذه الأسباب ويرغب في الرحيل إلى تركيا سريعًا”.

أوضح مهاجم الزمالك ” رئيس الزمالك يرفض احترافي كما إنه يثير المشاكل بين مصر وتركيا ولكن لا علاقة لي بذلك، والعلاقات السياسية لا تخصني، فأنا لاعب كرة قدم محترف”.

وتابع في تصريحاته  ” هناك العديد من اللاعبين المصريين احترفوا في تركيا مثل محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، لذلك أريد الانتقال إلى الدوري التركي في أسرع وقت، والتطور في هذه البطولة الكبيرة، أرغب في القيام بعملي فقط، واتمني أن أكون مثالًا وأملًا لأبناء بلدي”.

واختتم مهاجم منتخب مصر الأولمبي” هنا في مصر يلقبونني بالبلدوزر، لأنني لاعب قوي، ولكن في الفترة الأخيرة، حظيت بلقب جديد وهو الأناكوندا”.

وسبق ووعد نادي الزمالك اللاعب، بالموافقة على احترافه في نهاية الموسم الحالي، قبل أن يحصل مصطفى محمد على عرضا رسمياً من جانب فنربخشة التركي بقيمة 2.5 مليون يورو، الذي يرفضه مرتضى بداعى الخلافات السياسية بين مصر وتركيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close