بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مصير راموس مع ريال مدريد يواجه المجهول

ينتهي عقد القائد سيرجيرو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني، في نهاية الموسم الجاري، وحتى هذه اللخظة لم يتحدث معه أحد بشأن تجديد تعاقده في الموسم المقبل.

ويميل ريال مدريد إلى عدم تجديد عقد أي لاعب يزيد عمره عن الـ30 في الفترة الأخيرة والاعتماد على الشباب بشكل أكبر وحسب ما قاله راموس في وقت سابق أنه يريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد بأي طريقة ولكن حتى الآن لم يتم التوصل لحل.

والتقى راموس والرئيس فلورنتينو بيريز على هامش تسجيل راموس الهدف رقم 100 له مع ريال مدريد ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا، ولكن لم يتم التحدث حول الأمر، في وجود احتمالية لتوقيع اللاعب مع نادٍ أخر في يناير المقبل.

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فأن الأمر صعب على الإدارة وهو إما أن يجعلوا راموس شخص استثنائي في أمر التجديد أو أن يعرضوا عليه التجديد موسم واحد وهو ما سيرفضه راموس على الأرجح وسنكون أمام خروج نجم جديد كبير من ريال مدريد.

يتقاضى سيرجيو راموس راتبًا يزيد عن 10 ملايين يورو في ريال مدريد، وهو الآن أعلى راتب في النادي بعد انتقال جاريث بيل إلى توتنهام ، وقد تختلف مزاعمه إذا كان العرض لموسم أو اثنين. يحافظ كابتن الفريق الأبيض على علاقة كبيرة مع فلورنتينو بيريز وقاد خفض الرواتب في خضم أزمة فيروس كورونا

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close