بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

معجزة ريفر بليت.. انتصار في كوبا ليبرتادوريس بدون بدلاء و20 إصابة ولاعب وسط كحارس مرمى

حقق نادي ريفر بليت الأرجنتيني فوزًا إعجازيًا على إنديبندينتي سانتا الكولومبي بنتيجة 2-1 على ملعب المونيمونتال في إطار الجولة الخامسة بكأس الليبرتادوريس.

ومع إصابة 20 لاعبًا وتفشي فيروس كورونا في الفريق بما في ذلك غياب حراس المرمى الأربعة وبإحدى عشر بديلًا فقط في الملعب بدون بدلاء على مقاعد البدلاء، ولاعب خط الوسط إنزو بيريز كحارس مرمى، تغلب ريفر بليت على إنديبندينتي سانتا بنتيجة 2-1 في كأس الليبرتادوريس.

ورفض اتحاد أمريكا الجنوبية “الكونيمبول” طلب ريفر بليت بقيد حراس مرمى جدد بعد إصابة حراس المرمى الأربعة، ليضطر المدرب المخضرم مارسيلو جاياردو للاعتماد على لاعب خط الوسط إنزو بيريز كحارس مرمى في مواجهة الفريق الكولومبي الذي لعب دورًا رئيسيًا في هذا الانتصار الإعجازي بفضل تصدياته المميزة.

وتمكن ريفر بليت من حسم المباراة مبكرًا، حيث تقدم فابريسيو إنجيليري بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة ثم أضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

بينما سجل كيلفن أوسوريو الهدف الوحيد لإنديبندينتي في الدقيقة 73 من الشوط الثاني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتصدر ريفر بليت مجموعته في كأس الليبرتادوريس بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فلومينيسي البرازيلي قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بينما تجمد رصيد إنديبندينتي عند نقطتين فقط في المركز الأخير.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close