بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

معجزة طبية – نجم برشلونة المصاب يشارك في التدريبات الجماعية!

شهدت التدريبات الجماعية التي خاضها فريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، مفاجأة كبرى قبل خوض مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا.

وأنهى برشلونة تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لخوض مواجهته الحاسمة أمام إشبيلية مساء غد الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مران برشلونة الأخير قد شهد مفاجأة كبرى بمشاركة بيدري، على الرغم من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وكان من المقرر أن يغيب بيدري لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق، واستبعد من حسابات لقاء كأس الملك، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها إلا أنه شارك في المران اليوم.

أما الشئ السلبي الوحيد في المران هو خسارة رونالد أراوخو ، الذي اضطر أيضًا إلى استبداله في لقاء الليجا بعد دقائق قليلة من المشاركة، لم يؤدي اللاعب تدريباته على العشب لذلك فهو مستبعد من المشاركة غدًا.

فيما استدعى كومان لاعبيه المحليين إيليكس موريبا وكونراد لإكمال جلسة تدريبية جديدة ، وشارك الأول بالفعل في مباراة إشبيلية في الليجا نهاية الأسبوع الماضي وكان حاسمًا في ضمان الفو ، فيما انتظم الأخير كان منتظمًا في التدريبات للفريق الأول لكن لم يحظ بفرصة في المباريات حتى الآن.

وقد تلقى برشلونة الهزيمة بهدفين على يد إشبيلية في لقاء ذهاب دور نصف النهائي من الكأس الذي أقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close