بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجآة .. ريال مدريد تعاقد مع هازارد مقابل 160 مليون يورو!

كشفت تقارير صحفية بلجيكية مفاجآة من العيار الثقيل، حول قيمة صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد في صيف 2020.

وأشارت صحيفة “HLN البلجيكية”، أن ريال مدريد دفع لتشيلسي 160 مليون يورو نظير انتقال إيدين هازارد، وليس 100 مليون كما كان يعتقد.

وأكدت الصحيفة أنها تملك دليلًا على التكلفة الإجمالية لتوقيع هازارد لريال مدريد في الموسم الماضي، من خلال توزيع حقوق التدريب المدرجة في الانتقالات الإلزامية.

وحسبما تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يحق للأندية التي تدرب فيها لاعبو كرة القدم الذين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 23 عامًا، الحصول على ما يصل إلى 5% من قيمة الانتقالات المستقبلية، بمعدل 0.25% سنويًا من سن 12 إلى 15، و0.50% من سن 16 إلى 23.

وبالتالي، يحق لفريق توبيز البلجيكي الذي لعب له هازارد حتى 2005 الحصول على 0.25% من اجمالي الـ 160 مليون. وتدخل ريال مدريد وتوصل لاتفاق ودي مع الفريق البلجيكي لتجنب حدوث أي مشكلة.

ووفقًا لما سبق، أكدت التقارير الواردة من بلجيكا أن انتقال هازارد كلف ريال مدريد 160 مليون يورو، ليس 100 أو 115 كما أشارت التقارير وقت حدوث الصفقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. كنا نعلم بأن هذا النادي شعاره ابيض ولاكنه من الداخل أسود ومليئ بالسواد والفساد. لاكن هذا النادي مدعوم من الحكومة منذ ايام الديكتاتور فرانكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close