بطولاتبطولات محليةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجآة.. فان دايك يختار أصعب مهاجم لعب ضده ويكشف سبب تفضيل ليفربول على السيتي

كشف الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، عن سبب اختياره الانتقال للريدز وتفضيله على مانشستر سيتي، واختار أصعب مهاجم لعب ضده.

وانتقل فان دايك إلى ليفربول في يناير 2018 قادماً من ساوثهامبتون، بعد منافسة شرسة مع مانشستر سيتي، لكن نجح الريدز في حسم الصفقة لصالحه وأصبح حينها أغلى حارس في التاريخ.

طالع أيضاً:

وقدم فان دايك مستوى أسطوري مع ليفربول، وتسبب في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والمنافسة على الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة، وتصدر جدول ترتيب الموسم الحالي، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج ونافس على جائزتي الكرة الذهبية والأفضل من الفيفا.

وقال فان دايك في تصريحات عبر “سكاي سبورتس”، عندما سُئل عن اللاعب الذي يرغب في التدريب معه: “لقد قلت ذلك من قبل، أعتقد أن أجويرو كان أفضل مهاجم لعبت ضده، لذا إجابتي على هذا السؤال ستكون أجويرو”.

وعن سبب تفضيله الانتقال إلى ليفربول، أضاف المدافه الهولندي: “قبل أن اتخذ قراراً باختيار ليفربول، نظرت إلى جميع الجوانب عند الأندية المهتمة من حيث طريقة اللعب وزملائي هناك والمستقبل، وأن أكون جزءاً كبيراً من النادي”.

وأختتم: “أعتقد أن اختيار ليفربول كان الاختيار الصحيح في ذلك الوقت، ومن الواضح أن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الأشهر الستة الأولى لي مع الفريق كان بمثابة مكافأة كبيرة وساعدني على التطور”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close