دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيتوتنهامليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجآة مدوية – المتأهلون إلى دوري الأبطال والمسابقات الأوروبية بعد نهاية الدوري الإنجليزي

في مفاجأة من العيار الثقيل، تلقى فريق تشيلسي هزيمة قاسية أمام نظيره أستون فيلا، في إطار الجولة الختامية والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق الفيلا ضرب شباك البلوز بثنائية لكل فريق، حيث افتتح الأهداف اللاعب برتراند تراوري في الدقيقة 43، قبل أن يعزز الهدف الثاني اللاعب أنور الغازي في الدقيقة 52 من علامة الجزاء.

على الجانب الآخر، خسر ليستر سيتي بريمونتادا رائعة من صنع توتنهام، بهدفين مقابل أربع أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كينج باور” في ختام جولات البريميرليج.

أما بالنسبة لفريق ليفربول، فحقق فوزًا سهلًا على نظيره كريستال بالاس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمتم مساء الأحد على ملعب “أنفيلد”

الفرق المتأهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا:

وبهذه النتائج، يتأهل فريق ليفربول رفقة مانشستر سيتي “بطل البريميرليج” ومانشستر يونايتد “الوصيف” وتشيلسي “صاحب المركز الرابع” إلى دوري أبطال أوروبا، حيث حسم الريدز المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الفرق المتأهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي

بينما يتأهل فريق ليستر سيتي إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد إنهاء الموسم الجاري من البريميرليج في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، رفقة وست هام يونايتد صاحب المركز السادس. بينما يتأهل توتنهام “السابع” إلى بطولة كأس المؤتمر الأوروبية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close