دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – أحد أندية الليجا يستهدف ضم راموس واللاعب يبلغ ريال مدريد بشرطه الأخير

يبدو أن قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، يستعد لوضع اللمسات الأخيرة على خياراته بشأن تجديد عقده مع الميرينجي الفترة المقبلة.

سيرجيو راموس يمتلك عقدًا مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يكشف عن موقفه النهائي حتى الآن بشأن البقاء أو الرحيل عن صفوف النادي الملكي.

وبحسب ما ورد في شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فإن تجديد سيرجيو راموس لم يتحرك منذ يناير الماضي، والوقت الآن بات صعبًا ويشكل تهديد على مستقبل اللاعب والنادي أيضًا.

وأضافت الشبكة، أن سيرجيو راموس قد أبلغ إدارة ريال مدريد بشروطه الأخيرة في الأيام القليلة الماضية، حيث يطلب القائد عقدًا لمدة عامين لمواصلة قيادة خط الدفاع الأبيض في الفترة المقبلة.

وعلى الرغم أن المشكلة الأبرز في عقد تجديد سيرجيو راموس، والتي تحدثت عنها الصحف الإسبانية كافة، هي أزمة زيادة راتبه في العقد الجديد، لكن يبدو أن هذه الأزمة تراجعت تمامًا والآن يريد القائد عقد مُدته عامين فقط.

وأوضحت “ديفينسا سنترال” أن سيرجيو راموس إذا قرر تجديد عقده مع الميرينجي، فإن ظهور ميليتاو واحتمال وصول ديفيد ألابا هذا الصيف لن يشكل أي عقبة في مستقبل اللاعب في قيادة خط الدفاع خلال الموسمين المقبلين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، فجرت الشبكة مفاجأة كبرى، بتفكير نادي إشبيلية الدخول في مفاوضات مع سيرجيو راموس، واستغلال ركود المفاوضات بينه وبين ريال مدريد منذ يناير.

وأفادت الشبكة، أن نادي إشبيلية يسعى للعب على وتر رغبة راموس في الاعتزال في ناديه السابق، لكن ما يف حائلًا بينه وبين إتمام الصفقة هو المقابل المادي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close