دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – الفيفا تؤكد: خاميس رودريجيز انتقل إلى إيفرتون مجانًا

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن خاميس رودريجيز لاعب إيفرتون الحالي وريال مدريد السابق، غادر صفوف الميرينجي قبل عام من نهاية عقده بشكل مجاني تمامًا، وفقًا لتقارير الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، أن خاميس رودريجيز انتقل إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي الصيف الماضي، قبل انتهاء عقده بعام واحد، في ظل فقدانه لمركزه الأساسي مع فريق زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحيفة، أن إيفرتون كان من المفترض أن يدفع مبلغ جيد للغاية يصل إلى 25 مليون يورو، لشرائه بشكل نهائي من ريال مدريد، بينما أكد الناديين فيما بعد أن التوقيع تم بدون أي تكلفة لأي طرف.

وأضافت، أن النادي الإسباني قام بتسهيل كافة الأمور من أجل ضمان رحيل خاميس رودريجيز الذي كان يعاني بشدة داخل صفوف ريال مدريد.

وفي هذا السياق، أكد رئيس شركة Evingado الراعية للاعب، أنه سينتقل لصفوف إيفرتون مقابل 25 مليون يورو، لذا قررت الشركة تقديم طلبًا أمام الفيفا لتوضيح حقيقة توقيع خاميس وتفاجئت بأن منظم كرة القدم كان صادقًا على أن الصفقة كانت مجانية تمامًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن خاميس أراد الرحيل من ريال مدريد بسبب عدم دخوله ضمن خطط زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، قبل أن ينجح كارلو أنشيلوني، مدرب إيفرتون بإقناعه بالانتقال إلى صفوف التوفيز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close