دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – بايرن ميونخ يرغب في استعادة خدمات نجم برشلونة!

رصدت تقارير صحفية ألمانية، اهتمام بايرن ميونخ باللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو.

وسيطر بايرن ميونخ على بطولات القارة العجوز خلال الموسم الذي انضم فيه كوتينيو إلى صفوف العملاق البافاري بنظام الإعارة في موسم 2019 قادمًا من برشلونة، بعدما تمكن البافاري من حصد السداسية التاريخية.

وأكد موقع “fcbinside” الألماني، أن هناك أحاديث مثارة الآن بشأن إمكانية إعادة بايرن ميونخ للاعب البرازيلي فيليب كوتينيو مرة أخرى في الصيف القادم، في ظل ضعف الجانب الهجومي في الفترة الأخيرة بالنسبة للفريق الألماني.

وأضاف، أن نادي برشلونة الغارق في الديون ويرغب في التخلص من عدد من اللاعبين هذا الصيف، سيوافق على أي مقابل يساهم في خروج كوتينيو هذا الصيف.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب البرازيلي 40 مليون يورو، وقد يوافق برشلونة على هذا المبلغ إذذا تقدم بايرن ميونخ بعرض جدي في الصيف المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح الموقع الألماني، أن بايرن ميونخ يفاضل في ذلك الوقت بيم إدواردو كامافينجا وفلوريان نيوهاوس، بجانب فيليب كوتينيو، لكن الأخير سيكون ليس خيارًا جديًا إذا لم يتعافى قبل الصيف المقبل من إصابة الغضروف المفصلي.

ويعاني كوتينيو من إصابة في غضروف الركبة منذ نهاية 2020، ولم ينجح في العودة حتى اللحظة، حيث شارك في 14 مباراة فقط مع برشلونة هذا الموسم وسجل 3 أهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close