دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – برشلونة يستعد لتقديم عقد مُدته 10 سنوات لميسي!

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي برشلونة يستعد لتقديم مفاجأة كبرى لقائد الفريق ليونيل ميسي، من أجل البقاء مع البلوجرانا لأطول فترة ممكنة.

ونقلت صحيفة “ليكيب” عن “التايمز” البريطانية، أن نادي برشلونة يستعد لتقديم عقد جديد مُدته 10 سنوات كاملة مع ليونيل ميسي!

وبحسب ما ورد في “التايمز” البريطانية، فإن برشلونة مستعد لمد عقد ليونيل ميسي حتى 10 سنوات مقبلة، ليستمر مع البلوجرانا إلى الأبد.

ليونيل ميسي الذي يمتلك عقدًا مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يكشف بعد عن موقفه النهائي بشأن الاستمرار أم الرحيل، حيث أكد في وقت سابق أنه يريد الكشف عن موقفه بنهاية الموسم.

ووفقًا لما جاء في “التايمز” يبدو أن ليونيل ميسي مستعدًا للبقاء في برشلونة بعد محادثات إيجابية بين النادي ووالده خلال الأسبوع الماضي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أبلغ والد ميسي الأسبوع الماضي، أنه سيقدم عقد جديد طويل الأمد مدته 10 سنوات كاملة، لإنهاء مسيرته الأوروبية بقميص البلوجرانا ومن ثم تولي منصب سفير النادي الكتالوني في الولايات المتحدة!

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت، أن ليونيل ميسي الذي يرغب في اللعب في الدوري الأمريكي قبل نهاية مشواره في الملاعب، قد يشغل منصب المدير التنفيذي في الهيكل التنظيمي لبرشلونة عند عودته إلى كتالونيا فيما بعد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close