دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – برشلونة يوافق على انتقال نجمه إلى ليفربول بدون مقابل!

يبدو أن نادي برشلونة يريد التخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو بأي شكل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح مكان لضم لاعبين جُدد وتجديد دماء الفريق الكتالوني.

فليب كوتينيو انتقل إلى “الكامب نو” قادمًا من ليفربول 2018، وبسبب عدم تكيفه السريع مع البلوجرانا خرج بنظام الإعارة لفريق بايرن ميونخ الألماني قبل أن يعود مجددًا مطلع موسم 2020\2021.

وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابات مختلفة على مدار الموسم المنتهي ما أدى لعدم ظهور بقميص برشلونة إلا في مناسبات قليلة، كما يغيب للإصابة منذ نوفمبر الماضي.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فيبدو أن فرص بقاء كوتينيو في صفوف برشلونة في الموسم المقبل باتت شبة مستحيلة، حيث تفكر إدارة البلوجرانا الآن في طرق التخلص من اللاعب في ميركاتو الصيف المقبل.

وأوضح تقرير “آس” أن برشلونة قدم اقتراح طريف على طاولة ليفربول، بإعادة فيليب كوتينيو للفريق مُجددًا مع تنازل الريدز عن قيمة متغيرات صفقة انتقال اللاعب للبرسا والمقدرة بـ 50 مليون يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أن برشلونة بات منفتحًا أمام رحيل عدد من نجوم الفريق بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يمر بها النادي الكتالوني بعد تفشي فيروس كورونا مؤخرًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close