بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – بنزيما يدرس الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

بدأ المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في دراسة مستقبله مع نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة وتحديدًا عقب نهاية الموسم الحالي مع الفريق.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن كريم بنزيما سيراقب مستواه خلال الأشهر المقبلة حتى نهاية الموسم المقبل لمعرفة مدى قدرته على الاستمرار مع ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولا يرغب كريم بنزيما في الاستمرار مع ريال مدريد في المستوى الأعلى لكرة القدم في حال لم يكن لائقًا على المستوى الفني والبدني حتى يترك ذكريات دائمًا جيدة لدى الجماهير.

وحدد كريم بنزيما ما تبقى من الموسم الحالي كفترة تقييم له وللمقربين حول مستواه مع ريال مدريد ومدى استفادة الفريق منه قبل اتخاذ قراره النهائي.

وفي ظل اهتمام ليون بالتعاقد مع كريم بنزيما في سنواته الأخيرة، يدرس المهاجم الفرنسي صاحب الـ33 عامًا خيار العودة إلى فرنسا مرة أخرى بجدية.

ويرغب بنزيما بالفعل إنهاء مسيرته مع النادي الذي ظهر به ولمع قبل الانتقال إلى ريال مدريد، مما يجعله يفكر جديًا في الرحيل الصيف المقبل حال لم يقدم المستوى المرضي بالنسبه له.

يُذكر أن عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد سينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن سيتخذ قراره النهائي بنهاية الموسم الحالي سواء بالرحيل قبل نهاية عقده أو تمديد العقد لموسم إضافي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. يا راجل
    دة لو كان فى شوية دم كان زمانك بره النادى من ٥ او ٦ سنين
    يلا انت مستواك وحش من دلوقتى اخرج بقه وارحمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close