بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهام
الأكثر تداولًا

مفاجأة – بيل لا يمانع في العودة لريال مدريد!

فجر جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، والمعار في الموسم الحالي إلى صفوف توتنهام الإنجليزي، أن موكله لازال يحيب الميرينجي، ولا يمانع في العودة إلى صفوفه من جديد، متحدثًا عن علاقته مع مدربه الحالي جوزيه مورينيو.

وكان النجم الويلزي صاحب الـ 31 عامًا، قد انضم إلى صفوف توتنهام الإنجليزي، على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن بيل لم يشارك حتى الآن مع الفريق اللندني ويقدم المستوى المطلوب منه ليستعيد مستواه المعروف.

وقال بارنيت في تصريحات خاصة لشبكة جول العالمية: “بيل لا يوجد لديه أي مشاكل مع ريال مدريد، فهو فريق رائع، ولا يمانع في أن يعود للفريق خلال الفترة القادمة، الفريق فقط من يقرر إذا كان يريد استعادته أم لا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “يجب أن نسأل مدربه الفرنسي، السيد زين الدين زيدان، إذا كان يريد عودة جاريث بيل من جديد، وإذا كان بإمكانه المشاركة مع ريال مدريد وكل تلك الأمور، ولكني أعتقد أن زيدان لن يريد استعادة النجم الويلزي من جديد”.

وتحدث جوناثان بارنيت صاحب الـ 71 عامًا، عن علاقة موكله مع مدربه الحالي جوزيه مورينيو وقال: “بيل ومورينيو تجمعهما علاقة طيبة لا توجد بينهما أي مشاكل الإعلام فقط هو من يختلق تلك الأزمات، الأمور تسير بشكل ولكن المشكلة تكمن أن الفريق بوجه عام ليس على ما يرام”.

جدير بالذكر أن جاريث بيل منذ وصوله إلى توتنهام في الصيف الماضي، شارك مع الفريق في 16 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالهم في تسجيل أربعة أهداف ولم يصنع أي هدف، كما أنه غاب عن معظم أوقات الموسم بسبب الإصابة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close