بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليروماأخبارأرسنالتوتنهامنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة توتنهام وانتصار آرسنال وبقية الكبار.. نتائج جميع مباريات الدوري الأوروبي

انتهت مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي، والتي شهدت مفاجأة كبري بسقوط توتنهام الإنجليزي في فخ الهزيمة أمام أنتويرب.

وسقط توتنهام في فخ الهزيمة أمام نظيره أنتويرب بهدف دون رد في مفاجأة كبري، ليتجمد رصيد السبيرز عند 3 نقاط في المركز الثاني بينما رفع أنتويرب رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة.

بينما حقق ميلان فوزًا عريضًا على نظيره سبارتا براج بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة بينما يظل رصيد نادي سبارتا براج بدون نقاط في المركز الرابع.

كما فاز ليستر سيتي الفوز على حساب نظيره آيك أثينا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد الفريق اليوناني بلا نقاط في ذيل الترتيب.

فيما حقق فريق آرسنال فوزًا كبيرًا على نظيره دوندالك بثلاثية دون رد، ليعزز تواجده في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما ظل دوندالك دون أي نقاط في المركز الأخير.

وانتصر فياريال على حساب نظيره كارباغ أغدام بثلاثية مقابل هدف، معززا تواجده في الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد منافسه بلا نقاط في المركز الأخير.

وخطف نابولي فوزًا غاليًا على حساب نظيره ريال سوسيداد بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الفريق الإسباني عند 3 نقاط في المركز الثالث.

فيما حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين روما ونظيره تسسك صوفيا، ليترفع رصيد الفريق الإيطالي عن النقطة 4 في المركز الثاني، بينما رفع تسسك رصيده إلى نقطو واحدة في ذيل الترتيب.

وفيما يلي بقية نتائج جميع مباريات الدوري الأوروبي التي أقيمت مساء اليوم الخميس 29 أكتوبر:

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close