بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة.. توني كروس يحدد موعد اعتزاله اللعب الدولي

أفادت تقارير صحفية، أن الألماني توني كروس، نجم منتخب ألمانيا وريال مدريد الإسباني، يدرس فكرة اعتزال اللعب الدولي رفقة منتخب بلاده عقب الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأوروبية “اليورو” المقبلة.

وكان كروس، قد ألمح في وقت سابق من عام 2018، أنه يفكر في اعتزال اللعب الدولي، إلا أنه عاد من قراره فيما بعد وقرر الاستمرار في الظهور بقميص المانشافت.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن توني كروس يفكر جديًا هذه المرة في اعتزال اللعب الدولي رفقة منتخب ألمانيا بعد الانتهاء تمامًا من بطولة اليورو المقبلة.

وأشارت، إلى أن كروس يريد التفرغ خلال ما تبقى من مشواره الكروي داخل ملاعب كرة القدم مع فريق ريال مدريد، قبل أن يأخذ قرار الاعتزال تمامًا.

وكان توني كروس قد غادر معسكر منتخب ألمانيا منذ أيام، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أثناء التدريبات الخاصة بالمنتخب الألماني خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتواجد كروس رفقة ريال مدريد خلال الفترة الحالية، حيث يخوض برنامجه التأهيلي داخل صالة الجيم منذ عودته إلى مدريد، ويسابق اللاعب الألماني الزمن للحاق بمواجهة برشلونة في الليجا، ومباراتي ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close